عقب لقاء مى مدحت بـ أوباما ومارك.. تعرف على حبيبة مازن القائدة فى التخطيط والإصلاح الإدارى

عقب لقاء الفتاة المصرية مي مدحت، الرئيس الأمريكي باراك أوباما ومارك زكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فى مؤتمر القمة العالمي لريادة الأعمال، الذي أقيم في جامعة ستانفورد، اللقاء الذى أصبح حديث المجتمع المصرى ووسائل التواصل الاجتماعى، تبدأ فتاة مصرية أخرى تدعى حبيبة مازن فى شق طريقها نحو العالمية فى مجال التخطيط والإصلاح الإدارى.

حبيبة مازن، فتاة متخصصة في الاقتصاد والتجارة وقائدة ناشئة في وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، قامت حبيبة مؤخرا بالسفر إلى جنوب أفريقيا في جولة تحولية تمولها الوكالة الأميركية للتنمية الدولية لتتعلم المزيد عن نظام التخطيط والإصلاح الإداري بجنوب أفريقيا، كى تستخدم مهاراتها للمساعدة في بناء مستقبل مصر الاقتصادي.

وقالت حبيبة "أنا عمري ٣٤ ولم أسافر أبداً خارج مصر"، قدمت لي الجولة الدراسية فرصة ممتازة لاكتساب الخبرة من بلد أجنبي والتعرف على الأدوات التي تستخدمها حكومة جنوب افريقيا من أجل التخطيط والرصد والتي يمكن تطبيقها في مصر.

وأضافت حبيبة، متفائلة بأن مصر ممكن أن تكون أكبر بلد اقتصادي في المنطقة ومهارات التخطيط الجديدة التي اكتسبتها يمكن أن تساعد في تمهيد الطريق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;