انفراد: " تفاصيل فتنة قرية كوم اللوفى بالمنيا"

نشر انفراد فى عدده الصادر غدا الجمعة، تفاصيل هامة حول عددا من الأحداث الجارية على الساحتين المحلية والعالمية، كان أبرزها ما جاء فى الصفحة الأولى تحت عنوان " تفاصيل فتنة قرية كوم اللوفى بالمنيا"، وفيه: تجمع 300 شخص وحرق 4 منازل للأقباط والقبض على 25 متهما فى شائعة تحويل منزل سكنى إلى مبنى كنسى.

كما تقرأ فى الصفحة الأولى وتحت عنوان، " إلغاء امتحانات 1500 طالب غشاش بالثانوية العامة" وفيه: رئيس الامتحانات: الديناميكا ستكون فى مستوى الطالب المتوسط.. واستمرار القضايا ضد تأجيل الامتحانات.. والتعليم: الانتهاء من تصحيح اللغة العربية " نظام حديث" واللغة الأجنبية الأولى والفيزياء، والتفاصيل الكاملة فى الصفحة الرابعة من النسخة الورقية.

واقرأ أيضا..

ـ "السيسى": 30 يونيو ثورة استعادة الهوية المصرية ـ الشيطانة قتلت والدها من أجل عشيقها العجوز ـ 14 ألف مقعد للشباب فى المجالس المحلية ـ معركة بين الحكومة والبرلمان بسبب التوقيت الصيفى ـ استشهاد أمين شرطة وإصابة اثنين فى تفجير مدرعة بالعريش ـ الكهرباء: إلغاء نظام المممارسات بعد تطبيق نظام العداد الكودى ـ المخابرات التركية حذرت من هجمات مطار أتاتورك قبل 20 يوما ـ لماذا طلب الرئيس السيسى من الطفل " عبد الله" أن يدعو له؟




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;