تعرف على الشوارع البديلة بعد غلق شارع أحمد عرابى

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة تحويلات مرورية بعد إغلاق شارع أحمد عرابى بالمهندسين، بسبب استكمال أعمال المرحلة الثالثة لإنشاء الخط الثالث لمترو الأنفاق، لمدة 45 يوما مع تعزيز المنطقة بالخدمات المرورية اللازمة. وستكون تلك التحويلات المرورية فى منطقة المهندسين بطول 440 مترا مع انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية من المكان وإزالة أى معوقات مرورية لحركة السيارات ومن تلك التحويلات: 1- غلق الطريق فى الاتجاه القادم من محور عرابى اتجاه ميدان سفنكس بمدخل شارع رشيد، وتحويل المسار المرورى أمام حركة السيارات، وتكون الأعمال لمرافق مواسير صرف صحى ومياه وكهرباء وتليفونات وكابلات فايبر. 2- تسلك جميع السيارات من شارع أحمد عرابى إجبارى يمينا إلى شارع رشيد ثم يسارا إلى شارع شرق الترسانة ثم العودة لشارع أحمد عرابى عن طريق شارع فرعى يقع بين البلوك 93 والبلوك 94 بمساكن الأوقاف، يصل بين شارع شرق الترسانة وشارع أحمد عرابى.

3- إغلاق شارع رشيد بالقرب من شارع عرابى فى الاتجاه القادم من شارع وادى النيل، أمام الجزيرة الوسطى لشارع شرق الترسانة بسبب تلك الأعمال وتحويل حركة المركبات على الشوارع الجانبية. 4- توجه السيارات من شارع وادى النيل اتجاه أحمد عرابى عن طريق شارع رشيد دخول إجبارى يمينا لشارع شرق الترسانة، والاندماج مع السيارات القادمة من شارع أحمد عرابى عن طريق شارع رشيد ثم الخروج لشارع عرابى عن طريق ذات الشارع الجانبى.

5- إزالة المعوقات المرورية بالجزيرة الوسطى بشارع شرق الترسانة لاندماج السيارات القادمة من شارع وادى النيل مع السيارات القادمة من شارع أحمد عرابى، ويتم تنسيق الأعمال مع حى العجوزة لرفع كل الإشغالات مع إغلاق غرف الصرف الصحى، وتتم الأعمال تحت إشراف إدارة المرور والهيئة القومية للأنفاق.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;