الفرحة تعم أقارب حسام حسن عقب انقضاء الدعوى بالتصالح مع مصور الداخلية

سادت حالة من الفرحة بين أقارب وأصدقاء حسام حسن المدير الفنى لفريق النادى المصرى عقب قرار محكمة جنح الإسماعيلية، والتى قضت بانقضاء دعوى اتهامه هو ومساعديه فى واقعة التعدى بالضرب على مصور مديرية أمن الإسماعيلية بعد انتهاء مبارة كرة القدم بين فريقى المصرى وغزل المحلة بالتصالح.

كما ردد أقارب حسام حسن بعض العبارات منها "الله أكبر"، "مبروك يا حسام" ، فيما أكد إبراهيم حسن أن شقيقه سيظل كبيرا، وأن الأزمة التى حدثت لحسام أظهرت أصحاب القلوب السوداء الذين يكرهون حسام حسن، ونوه عن أنه لن يترك حق حسام.

فيما أكد أشرف العزبى دفاع حسام حسن، أن المحكمة قضت بانقضاء الدعوى بالتصالح، وأن موكله حصل وباقى المتهمين على البراءة فى تهمة السرقة، وأن المحكمة غرمت موكله 500 جنيه فى تهمة الإتلاف، وأكد أنه سيتم دفع الغرامة لموكله، وأنه سيخرج من سجن طرة.

وأضاف "العزبى" فى تصريح لـ"انفراد"، أن محكمة الجنح عدلت القيد الوصفى للاتهام من التعدى على موظف عام إلى جنحة ضرب طبقا للمادة 242.

وكانت جلسة الصلح بين مصور مديرية أمن الإسماعيلية أمين الشرطة رضا عبد المجيد أبو زيد وحسام حسن ومساعده وإدارى الفريق قد جرت ببسكادو بطريق البلاجات بالإسماعيلية فى حضور كلاً من الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة والنائب أحمد فرغلى، وسمير حلبية رئيس النادى المصرى، والكابتن إبراهيم حسن شقيق حسام وقيادات أمنية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;