وزير القوى العاملة يلتقى نائب رئيس شركة "هواوى" فى بكين

التقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، جونج يوان تشينج، نائب رئيس شركة هواوى الصينية، على هامش اجتماع وزراء العمل والتوظيف لدول مجموعة العشرين فى بكين، للاتفاق على موعد افتتاح مركز معلومات الوزارة بعد الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتطويره بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة عالمياً من الشركة.

ووفق بيان صحفى صادر عن وزارة القوى العاملة، تم الاتفاق على أن تقوم الشركة بتدريب مهندسى وموظفى الوزارة ومديريات القوى العاملة بالمحافظات على استخدام الأجهزة الحديثة وصيانتها، لكى يقوموا بإدارة المركز بعد افتتاحه، فضلاً عن الاستعانة بطالبى العمل المسجلين على قاعدة بيانات الوزارة حال تواجد فرص عمل بالشركة.

وأشاد "سعفان" بما تقوم به الشركة من مساهمات مستمرة فى صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والاهتمام والتعاون المستدام بدعمها لتطوير الخدمات العامة والحكومية بالتكنولوجيا الرقمية، وزار الوزير قاعة عرض الشركة، واستمع إلى عرض توضيحى وتصويرى "ديمو" لتطبيقات المدن الذكية والآمنة، فضلاً عن الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء".

وقال "تشينج"، إن الشركة هواوى تلتزم سنوياً بإنفاق 10% من ميزانيتها فى البحث والتطوير، فضلاً عن الاهتمام بتدريب حديثى التخرج على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات، ما يخلق لهم فرص عمل جيدة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;