"ستار" يفوز بجائزة سكاى تراكس كأفضل تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم

حصل تحالف ستار العالمى على جائزة سكاى تراكس كأفضل تحالف لشركات الطيران على مستوى العالم، كما حصد للمرة الثانية على التوالى على جائزة أخرى عن أحدث استراحاته التى تم تشييدها مؤخراً بمطار لوس أنجلوس.

جدير بالذكر أن تحالف ستار أول تحالفات الطيران فى الحصول على هذا اللقب على مستوى العالم، وذلك منذ عام 2005، وقد تمكن التحالف من الحفاظ على هذا اللقب لمده سبعة أعوام.

وفى هذا السياق، أعرب صفوت مسلم عن سعادته بهذه الجائزة التى تعد فخراً لجميع الشركات الطيران الأعضاء فى تحالف ستار العالمى ومن بينها مصر للطيران. وأضاف قائلاً: "لقد أثبت تحالف ستار أفضليته وقدرته على منافسة تحالفات الطيران الأخرى بحصوله على هذا اللقب والذى ليس بجديد على تحالف ستار وأعضائه من شركات الطيران العالمية".

هذا وقد قامت منظمة سكاى تراكس العالمية بإجراء استطلاع رأى شارك فيه عدد كبير من المسافرين يحملون 104 جنسية من مختلف أنحاء العالم. وقد اعتمد استطلاع الرأى على تناول عده معايير منها جوده المنتجات والخدمات المقدمة من خلال الكاونترات والتعامل المباشر مع العملاء.

من بين هذه المعايير التى تم الاعتماد عليها هو مستوى رضاء العملاء تجاه تجربة سفرهم وقت وصولهم المطار وحتى صعودهم الطائره وما يشهدونه العملاء من مستوى نظافة، مأكولات ومشروبات، وسائل الترفيه المقدمة على الطائرات. هذا ويقوم تحالف ستار من خلال شركاته الأعضاء وشبكاتها الجوية من تسيير 18500 رحلة يومية إلى أكثر من 1330 مطاراً فى 192 دولة حول العالم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;