عملاء "رامكو" يعترضون على عدم تسليم وحداتهم بمشروع ستيلا هايتس

أكد عدد من عملاء شركة رامكو للاستثمار العقارى أن الشركة لم تلتزم بتعاقداتها معهم وتسليمهم وحداتهم بمشروع ستيلا هايتس بالساحل الشمالى، على الرغم من مرور أكثر من ثلاث سنوات على الموعد المحدد بالعقود.

من جانبه قال صبحى محمد، أحد عملاء الشركة، إن الشركة تتعمد عدم تسليم الوحدات فى مشروع ستيلا هايتس، على الرغم من حصولها على كافة المستحقات والأقساط السنوية التى تم الاتفاق عليها فى العقود.

وأضاف "محمد"، لـ"انفراد"، أن هناك عدداً من العملاء توجهوا لمقر المشروع بالساحل الشمالى للاطمئنان على سير الأعمال والتعرف على سبب تأخير التسليم، إلا أنهم فوجئوا بعدم بدء الشركة فى تنفيذ عدد كبير من الوحدات حتى الآن.

وأشار "محمد" إلى أن الشركة لم تبد أى أسباب مقنعة لعملائها حول أسباب تأخير تنفيذ الوحدات بالمشروع، لافتاً إلى أن مسئولى الشركة يتعاملون مع العملاء بتجاهل وعدم اهتمام.

وأوضح أن الشركة حصلت على أموال عملائها للاستفادة بها فى مشروعات أخرى قائلا، "كان من الأولى الالتزام مع العملاء وتسليم الوحدات فى المواعيد المحددة ثم الإعلان عن مشروعات أخرى".

وأصاف محمد، "قمنا بتنظيم عدد من الوقفات الاحتجاجية أمام مقر الشركة، ولكن دون جدوى، ما ساعد على تأسيس رابطة تضم العملاء الذين لم يتسلموا وحداتهم، لتحرير محضر ضد الشركة والمطالبة بحقوقهم .




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;