الرقابة الإدارية تفتش الجمعيات الاستهلاكية لضمان وصول السلع لمستحقيها

انتهى أعضاء هيئة الرقابة الإدارية على مستوى الجمهورية منذ قليل، من التفتيش على الجمعيات الاستهلاكية التى تبيع السلع التموينية المدعومة والغذائية، وكذلك مواقف السيارات، فى الأماكن والمناطق الأكثر فقرًا والقرى البعيدة والنائية، لضمان وصول جميع الخدمات والسلع إلى المواطنين محدودى الدخل، بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقام العقيد محمد على عضو هيئة الرقابة الإدارية والمسئول عن المناطق الأكثر فقرا فى مركز منشية القناطر، بالتفتيش على السلع الغذائية والتموينية داخل الجمعيات الاستهلاكية، بقرية أم دينار بمنشية القناطر، وتبين له توافر السلع داخل بعض الجمعيات، ونقص بعض السلع مثل الأرز والزيت فى بعض الجمعيات الأخرى.

واشتكى المواطنون من نقص قلة المواصلات، فى قرية أم دينار إلى المراكز المجاورة لها، وهو ما سيتم كتابته فى تقارير لوضعها أمام المسئولين لكى يتم حل المشاكل التى سينقلها أعضاء هيئة الرقابة الإدارية إلى المسئولين.

يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية قامت بحملة مكبرة صباح اليوم، للتفتيش على السلع الغذائية والتموينية بالجمعيات الاستهلاكية، ومواقف السيارات وذلك لضمان السلع والخدمات للمواطنين فى القرى الأكثر فقراء والمناطق النائية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;