محافظ الجيزة: مشروع لتحسين صرف بولاق الدكرور بتكلفة 3 ملايين جنيه

كشف اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، عن تنفيذ مشروع لتحسين الصرف الصحى ببولاق الدكرور القديمة وينفذ على مراحل بإنشاء خط 600 مم من شارع همفرس ،وحتى شارع ناهيا بطول 350 م والمرحلة الثانية من الكوبرى الخشب ،وحتى همفرس بقطر 400 مم وبطول 500 م على ان يتم ربط الشوارع الجانبية على الخط الحديد .

وقال المحافظ فى بيان صحفى اليوم ، أن المشروع يهدف الى القضاء على مشكلة طفوحات الصرف الصحى التى كانت تعانى منها المنطقة فترات طويلة، لافتا الى أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ شهرين وبتكلفة 3 ملايين جنية حيث تم الانتهاء من المرحلة الاولى وجارى العمل فى باقى المراحل.

وكان المحافظ قام بجولة اليوم بمنطقة بولاق الدكرور القديمة التقى خلالها مع بعض المواطنين وأثناء الجولة تلاحظ للمحافظ وجود قمامة ورتش على ترعة الزمر، حيث أصدر توجيهات فورية لــ أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور وعزت الخرصا رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة ببدء حملة نظافة من ترعة الزمر من قسم بولاق الدكرور وحتى كوبرى مشاه همفرس ورفع كافة المخلفات والتراكمات.

وأوضح البيان أن المحافظ استكمل جولته التى رافقة فيها محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور بتفقد شارع آل عامر وشارع ترعة زنين وميدان الشوربجى ووجه برفع كافة انواع مخلفات الهدم الموجودة أسفل محور صفط اللبن وتنظيم عملية وقوف سيارات الميكروباص.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;