نقابة البيطريين تتحفظ على دفتر وارد الانتخابات بعد اكتشاف واقعة تزوير

قال الدكتور أحمد حمودة الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء البيطريين، ومرشح على مقعد النقيب العام للبيطريين بانتخابات التجديد النصفى، إنه حرر المحضر رقم 315 لسنة 2016 إدارى قصر النيل، بعد تحققه من وجود واقعة تزوير وتلاعب بدفتر الوارد الخاص بالنقابة والانتخابات، مشيرا إلى أنه تم التحفظ على الدفتر فى أمانات النقابة لحين الفصل فى الأمر.

وقال حمودة، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": "تلقينا عددا من الشكاوى الخاصة بوجود تلاعب فى دفاتر الوارد بالبوسطة للنقابة، بجانب أنه حتى الآن لم يتم إعلان النتائج، وأدى ذلك إلى قلق الجميع وشعورهم بوجود خطأ، إلا أننى فور تحققى من وجود واقعة تزوير، تحفظت على الدفتر وحررت محضرا بقسم الشرطة".

وأوضح الأمين العام المساعد للأطباء البيطريين، أن الواقعة بدأت باتصال أحد المرشحين بانتخابات التجديد النصفى، قال إنه أرسل خطاب ترشحه من مكتب بريد كفر سعد بدمياط يوم 4 يناير الجارى، وتم تسليمه للنقابة بتاريخ 5 يناير الجارى، إلا أنه فوجئ بأن الخطاب مسجل فى دفتر وارد بريد النقابة بتاريخ 3 يناير، أى أنه تم تسجيله بدفتر الوارد قبل خروجه من محافظة دمياط من الأساس".

ولفت إلى وجود واقعتين بالغربية، يحاولون احضار الأوراق الخاصة بها لإثباتهما، مؤكدا أنه يحمل المسئولية كاملة للجنة القائمة على الانتخابات والموظفين المسئولين عن الدفتر والمستلم بالبريد والمحامين القانونيين. يذكر أن لجنة الانتخابات كانت قد أعلنت ترشح 15 طبيبا بيطريا، على منصب النقيب العام، وأنه من المقرر أن يتم عقد عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى الثلاثاء 29 مارس المقبل، على كل مقاعد النقابات الفرعية ومنصب النقيب العام.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;