نقابة البيطريين: فتح باب الترشح غداً على 9 مقاعد شاغرة بـ3 محافظات

قال الدكتور أحمد نبيل عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، وعضو اللجنة الخماسية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى، إنه من المقرر فتح باب الترشح على 9 مقاعد شاغرة بثلاثة محافظات بانتخابات التجديد النصفى، غداً السبت، للمرة الثانية بعد عدم ترشح أحد على المقاعد نفسها فى المرة الأولى لفتح باب الترشح.

وأضاف نبيل، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، "الأماكن الشاغرة التى لم يتقدم عليها أحد هى عضوية مجلس النقابة الفرعية البحر الأحمر بواقع عضوين فوق السن وعضوين تحت السن، وكذا رئيس النقابة الفرعية بمرسى مطروح وعضوية مجلس النقابة الفرعية بمطروح عضوين فوق السن وعضو تحت السن، ومنصب عضوية مجلس النقابة الفرعية بالمنوفية تحت السن".

وأشار نبيل إلى أنه سيتم الإعلان عن المقاعد الشاغرة بجريدتين رسميتين خلال الأسبوع المقبل، يتبعها مرحلة فتح باب التنازلات والطعون لمدة أسبوع، ثم إعداد القوائم النهائية تمهيداً لإعلانها بالموقع الرئيسى للنقابة العامة والجرائد الرسمية.

ويذكر أن لجنة الانتخابات كانت قد أعلنت ترشح 15 طبيب بيطرى، على منصب النقيب العام، وأنه من المقرر أن يتم عقد عمليات التصويت بانتخابات التجديد النصفى الثلاثاء 29 مارس المقبل، على كافة مقاعد النقابات الفرعية ومنصب النقيب العام.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;