العضو المنتدب لمجموعة "أف أي بي": تحويل مجموعة إعلام المصريين لشركة قابضة قريباً

وقعت مجموعه إعلام المصريين إتفاقا مع مجموعه أف أي بي ، للقيام بدور المستشار الحصري للمجموعة، وأكد رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة في بيان عن المجموعة أن اختيار أف أي بي جاء بناءا علي وضعها الراسخ وكونها من أقوي بنوك الاستثمار بالسوق المصري في الوقت الحالي وخبرتها العالية.
وأشار أبو هشيمة ان مجموعه إعلام المصريين تسعي دائما للأفضل والوصول الي الصدارة الاقليميه وأيضا علي الصعيد الدولي.

وتعقيبا على هذا الاتفاق أكد عمر المغاوري العضو المنتدب لمجموعه "أف أي بي" في مداخلة هاتفيه لبرنامج البورصة اليوم على قناة "أون تي في " مع الاعلامي أيمن صلاح ، أن الطرح المتوقع سيكون لجمهور المتعاملين في البورصة وليس لمساهمين رئيسين، ويتضمن الطرح حصة علي الجمهور المتعاملين من المجموعه، بهدف خلق نموذج دعم متكامل وعليها تداول ومن المستهدف أن تكون من أهم الأسهم في البورصة المصرية.

وأشارمغاوري أن الطرح سيكون أساس طرحه في البورصه المصرية للجمهور المصري ، وندرس الأن مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خطه للطرح دوليا، و هناك إتجاها أن يكون جزء من الطرح عن طريق ال gpr ، مؤكدا ان هناك إسترتيجيه للقيد المزدوج، وهي تحت الدراسة.
وأعلن مغاوري أنه في نهايه السنه الحاليه سيكشف عن الإسترتيجيه الكاملة للطرح بعد عرضها علي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأشار ان الطرح لم يتم تحديد ميعاده ، ويتم الأن دراسه الهيكله الماليه للشركات التي تمت الإستحواذ عليها من مجوعه إعلام المصريين، كما يجري دراسه القوي الإستراتيجية لكل كيان، لكي يكون مستقل بذاته ، لاحداث طفرة في القوي الإسترتيجيه والمالية والتدفقات النقدية علي مستوي مجموعه إعلام المصريين وأكد أن الإتجاه الطبيعي للنهوض في السوق المصري هو التعاون مع شركه مثل مجموعه إعلام المصريين.

وقال ان ما يميز مجموعه إعلام المصريين هو الإستراتيجية التحويذية التي تمت في الفترة الأخيرة فقد إستحوذت علي قنوات وشركات إنتاج.

وأوضح ان من أوائل الأفكار التي طرحت لرجل الأعمال أبو هشيمة ، أن تكون مجموعة إعلام المصريين شركة قابضة لأن الاستحواذات التي تملكها تؤهلها لتكون شركة قابضة وسنقوم بإجراءات التحويل للشركة القابضة قريبا





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;