مؤسسة إنجاز مصر تكرم مؤسس مكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب " صور "


كرمت مؤسسة إنجاز مصر علي هامش حفلها السنوي الختامي حسن غزالي - منسق عام مكتب الشباب الافريقي ونائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي وذلك لعام ٢٠١٥-٢٠١٦ علي مجهوداته التطوعية في مجال تدريب طلاب المدارس علي البرامج القيادية.
ومن جانبة قال حسن غزالي - منسق عام مكتب الشباب الافريقي ونائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي،أنه لمن الفخر أن تكون سببا في رسم طريق النجاح بالارشاد لغيرك ، وجعل خبرتك المهنية قنديل لمن هم اصغر منك ليهتدوا به".
وتوجه غزالي: " بجزيل الشكر والتقدير لمؤسسة إنجاز وفرق عملها ليس في مصر وحدها ولكن لكل فروعها في وطننا العربي ، فإنجاز تخلق ارضية ريادية عربية مشتركة بين الشباب العربي من خلال مسابقتها وأنشطتها الاقليمية ".
وجهت دينا المفتي- المدير التنفيذي لمؤسسة «انجاز مصر» الشكر للمتبرعيين والمتطوعين من الشركات والأفراد على إلتزامهم وجهودهم في تطبيق برامج إنجاز ووصولها الي اكثر من نصف مليون طالب منذ عام ٢٠٠٣.
يذكر ان مؤسسة إنجاز مصر آثرت منذ تأسيسها من خلال برامجها العالمية في الاستعدادية للعمل، ريادة الأعمال والثقافة المالية على ٥٠٠٠٠٠ طالب مصري من المرحلة الاعدادية الى خريجي الجامعة في ٢٥ محافظة، وأسهمت في انشاء اكثر من ٥٠ شركة ناشئة كما تمت بإصلاح وتبني ١٧ مدرسة حكومية. وتستمر المؤسسة جهودها لتطوير وتنمية مهارات الشباب المصري لتساعدهم على الوصول الى فرص التوضيف والنجاح لتنمية اقتصاد مصر.

مؤسسة إنجاز مصر  (1)

مؤسسة إنجاز مصر  (2)

مؤسسة إنجاز مصر  (3)

مؤسسة إنجاز مصر  (4)

مؤسسة إنجاز مصر  (5)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;