مديرية أمن القاهرة تحتفل بأعياد الشرطة بتنظيم حفل لأطفال مستشفى السرطان

فى جو احتفالى، نظمت مديرية أمن القاهرة، حفل ضخم بمستشفى سرطان الأطفال 57357، لمشاركة الأطفال الاحتفال بمناسبة احتفالات أعياد الشرطة، بهدف تعظيم الدور الاجتماعى لوزارة الداخلية وبناء جسور من الثقة والتعاون مع المواطنين تفعيلا لشعار وزارة الداخلية "الشرطة فى خدمة الشعب ".

ومن جانبه، أكد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، أن الزيارة جاءت فى أولى احتفالات وزارة الداخلية بصفة عامة ومديرية أمن القاهرة بصفة خاصة بأعياد الشرطة لهذا العام، وذلك بهدف العمل على تعظيم الدور الاجتماعى للمؤسسة الأمنية.

وأشار مدير أمن القاهرة إلى أن تلك الزيارة جاءت بقصد بناء جسور من التعاون بين رجال الشرطة والمواطنين من خلال تقديم الخدمات للمواطنين باعتبار أن جوهر رسالتنا الأمنية هى خدمة المواطنين.

وأوضح اللواء خالد عبد العال، أن قيادات وضباط وأفراد وجنود مديرية أمن القاهرة حرصوا على المشاركة فى ذلك الاحتفال بأعياد الشرطة مع أطفال المستشفى بهدف رسم البسمة على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى وإدخال الفرحة على قلوبهم بالإضافة إلى تعريفهم بدور أجهزة الأمن.

وشدد مدير أمن القاهرة على أن رجال الشرطة من المشاركين فى الاحتفال من قوات "الحماية المدنية والمرور و قوات التدخل السريع وشرطة الخيالة والشرطة النسائية" حرصوا على التبرع بدمائهم لصالح المستشفى، بالإضافة إلى شرح وتعريف الأطفال بمهام عمل تلك الإدارات.

كما تفقد اللواء عبد العال المستشفى واستمع إلى شرح كامل عن المستشفى من خلال فيلم تسجيلى عرضه الدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى 57357، وقدم الشكر لجميع القائمين على ذلك الصرح الطبى العظيم، وعقب ذلك قدم الهدايا للأطفال بالمستشفى.

كمت قدمت درع المديرية لمدير المستشفى، والدكتور عمرو عزت رئيس مجلس أمناء مؤسسة 57357، وكرمت عددا من أطباء وممرضى المستشفى تقديرا لدورهم فى رعاية الأطفال، ووجه بتذليل كافة العقبات أمام المستشفى فى التوسعة التى سيعمل على تنفيذها.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;