جنات عن مواصفات زوجها المثالي: لا يدخن وطوله 170 سم

حلت المطربة المغربية جنات ضيفه على الإعلامية رزان مغربي في حلقه جديدة من برنامجها "ضربة حظ" على قناة "الحياة"، لتكشف الكثير من اسرارها الشخصية والفنية، وبدأت جنات الحلقة بغناء "عايزة أقرب"، قبل أن ترسم ملامح الزوج المثالي من وجهة نظرها "ان يكون غير مدخن ، وأطول مني، أي مش اقل من 170 سم ومقبول شكلا ".

و اجابت جنات عن سؤال رزان حول مدى حظها بإنه كلما اشتغلت اكثر كلما حالفك الحظ اكثر، وقالت جنات إنها لا تستطيع قول إنها أحبت، لأن إحساس التضحية، والحب الذي نشاهده في الأفلام لم يصلها.

وأضافت جنات أن لديها بالتأكيد عواطف، لكنها لم تخرج بعد، وأنها رومانسة، فليست هناك واحدة لا تحب أن يهتم بها أحد، لكن العقل دائما يتحكم بها، واعتبرت إنها تظلم نفسها وتضغط عليها أحيانا في هذا الموضوع.

وكشفت جنات، أنها الفتاة الوحيدة لأسرتها، فلديها ثلاث أشقاء رجال، مضيفة : "انا البنت الوحيدة، واخواتى الولاد كانوا مهتمين بى ماعدا اخويا محمد كان دايما يضربنى واضربه ومفضوحين فى العيلة كلها" .

وتابعت خلال لقائها فى برنامج "ضربة حظ" على قناة "الحياة": كنت دايما بخاف على شكلى وانا صغيرة لانى كنت مشهورة وانا طفلة فى المغرب، والناس عرفانى عشان كده مقدرتش اعيش حياتى كطفلة.

وواصلت : كنت باشوف الأولاد بتغش في الامتحان ، وبسبب شهرتي لا استطيع مشاركتهم ، واجابت جنات علي سؤال حول "سر الفتاة المغربية " قائلة إن الصفة الموجودة في كل بنات المغرب هي البساطة، وإنها عندما تحب " تحبك على الحلو والمر"، وعلقت على زواج الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم، واصفة إياهما بالنموذج الرائع ، وقالت خلال لقائها ببرنامج "ضربة حظ" على فضائية «الحياة» إنها لن تتزوج من الوسط الفني سوى في أضيق الحدود.

وأكدت جنات، أنها لا يمكنها اعتزال الطرب مثل بنت بلدها بسمة بوسيل، فى حالة زواجها، معتبرة انها في حال اعتزالها ستظلم نفسها والشخص الذي ستتزوجه ، والفرقة الموسيقية .

وكشفت جنات، انها تربطها صداقة عمرها سنوات بالمطرب مروان خورى،مضيفة : سبب صورتى مع مروان اللى بصفف له شعره فيها، ان كان عندنا تصوير اغنية ولقيته مضايق جدا و الكوافير واقف بعيد، فقلت للكوافير هجرب انا، واخدت السيشوار وعملت شعر مروان".ونال اعجابه جدا وقالت جنات انها تحب الاستماع لانغام واصاله وامال ماهر وشيرين وكارمن سليمان وغادة رجب ومن الأصوات المغربية سميرة سعيد ونعيمة سميح ، وفي الشعبي بوسي وامينة ، وعلقت علي القضية المتهم فيها ابن بلدها سعد المجرد قائلة : أعرف سعد كويس من قبل مايغنى وهو صديق، ووالده فنان كبير فى المغرب.

وأضافت : سعد مشهور فى المغرب من أكثر من عشر سنوات، وهو مؤدب وخلوق ومقدرش أفكر فيه غير بالشكل دا"وقامت جنات بالغناء مقطع من اغنية مجرد الشهيرة "انت معلم" ، كما غنت جنات مجموعة من اجمل اغانيها منها حبيبي على نياتته يامسا الجمال عامل سيطرة موعود لعبد الحليم وحب جامد و اغنية فرنسية شاركتها فيها الاعلامية رزان مغربي .

و قالت جنات، أنها دائما تتذكر أكبر قصة حب عاشتها في طفولتها، حيث كانت فى الصف الأول بالحضانة وأحبت زميلها في الفصل ، "كنت بالعب معاه في مرة وحط القلم الرصاص في عيني، ومن كتر حبي له وخوفي إن حد يأذيه أو يضربه خبيت عن أهلي في البيت ، الي ان اكتشفت والدتي الامر وانا نائمة .

اجابت جنات على سؤال رزان مغربي هل ضربت رجلا من قبل قائلة: "نعم فعلت ضربت محمد اخويا" ،
وختمت جنات الحلقة بغناء "سهر الليالي" .


1

2

3

4

5

6

7

9

رئيسية



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;