لبشرة خالية من العيوب .. إليكِ 7 وصفات طبيعية للتخلص من النمش والبقع الداكنة

النمش من المشكلات التى تعانى منها نسبة كبيرة من النساء وتسبب لهن الشعور بالحرج والانزعاج ،فهو من علامات تلف الجلد وزيادة تصبغ البشرة،ولأن دائما ما تسعى المرأة إلى التألق والظهور فى أجمل إطلالة،لذا يقدم لكِ موقع انفراد أهم الوصفات الطبيعية لعلاج النمش:

1-صودا الخبز:من أفضل المواد الطبيعية التى تساعد فى علاج ندوب البشرة والبقع الداكنة،يمكنك استخدامه عن طريق وضع معلقة من صودا الخبز مع قطرات من الماء،ضعيه على بشرتك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه.
2-الليمون:من المواد القابضة التى لديها قدرة مذهلة على تفتيح البقع،ويمكنك استخدام عصير الليمون لتدليك البشرة به لمدة 30 دقيقة يوميا وستلاحظين الفرق.
3-زيت اللوز:يساعد فى علاج العديد من مشاكل البشرة خاصة مشكلة النمش والبقع،نظرا لقدرته السحرية على تفتيح البشرة وإزالة اللبقع،قومى بتدليك بالبشرة به بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة واتركيه للصباح ثم اغسليه بالماء الفاتر.
4-اللبن الرايب:من أفضل الماسكات التى تعطى نضارة للبشرة وتخلصها من البقع والنمش،ضعيه على وجهك لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
5-العسل:يحتوى على انزيمات طبيعية تساعد فى إزالة تصبغات البشرة،يمكنك تخفيفه بقليل من الماء ثم ضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة.
6-زيت الخروع:يحتوى على مواد طبيعية تعمل على تفتيح البشرة،دلكى بشرتك بقليل من زيت الخروع لمده 15 دقيقة يوميا.
7-البصل الأحمر:من المواد الطبيعية التى تساعد فى تخليص البشرة من البقع،بفضل احتوائه على نسبة عالية من الكبريت،ويمكن استخدامه من خلال وضع شرائح البصل على مكان النمش لمدة ساعة يوميا.











الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;