غدًا.. "يونيدو" تُطلق الملتقي الريادي للشباب " أطمح" برعاية وزارة التجارة والصناعة

تنطلق غدًا السبت الموافق 12 نوفمبر ملتقي الشباب لريادة الأعمال، والذي تنظمة منظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية بالقاهرة ( يونيدو )، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة ومحافظة القاهرة، وبحضور وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ومحافظ القاهرة عاطف عبد الحميد، ويأتي ملتقى (اطمح) وبازار الابداع في إطار فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاما علي انشاء منظمه الامم المتحده للتنميه الصناعيه وذلك من خلال مشروع "تطوير التجمعات في الصناعات الابداعيه والثقافيه بجنوب المتوسط.

ويستهدف مشروع دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة دعم فكر ريادة الاعمال في مجالات الابداع والتصميم، وايضا للتوعية باهمية الصناعات والحرف اليدوية المصرية وكذلك لعرض منتجات العديد من المصممين واصحاب الحرف اليدوية من كافه القطاعات، والعمل علي تنمية وخلق التجمعات الاقتصادية في الصناعات الابداعيه والتي من شأنها تعزيز القدرة التنافسية لتلك المشروعات ومن ثم خلق المزيد من فرص العمل.





ويعقد ملتقى (اطمح) وبازار الابداع بالتنسيق والتعاون مع غرفه الصناعات اليدويه، والمجلس التصديري للصناعات اليدويه، ومركز تكنولوجيا التصميم والموضه، وجمعيه شباب رجال الاعمال، وعدد من الجمعيات الاهليه والقطاع الخاص.


ويُعد هذا الملتقى هو الرابع لدعم ونشر ثقافة ريادة الاعمال في مصر ضمن سلسلة من ندوات (اطمح) والمزمع عقدها في المستقبل والموجهة للشباب الراغبيين فى البدء فى مشروعاتهم الخاصة. ويُقدم الملتقى - والذي يوجه اهتماما في دورته الرابعه للصناعات الابداعيه والتصميم- العديد من النماذج الشابة الناجحة من خلال عرض قصص نجاحهم ونجاح مشروعاتهم ليكونوا مثلًا وقدوة للشباب الراغب في الدخول في عالم الاعمال.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;