رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدوليه: الاتحاد ثابت بدعم مصر

أكد الشيخ جبر بن جاسم ال ثاني، رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات، أن الاتحاد سوف يقوم بزيارة جامعة الدول العربية لبحث مشاكل الاتحاد، مؤكداً أن الأمين العام لجامعه الدول يدعم الاتحاد بشكل كبير وقوي.

وأضاف رئيس الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات، أن الاتحاد سوف يبدأ بصفحه جديدة ليكون للاتحاد كيان أكبر وأوضح علي الصعيد الدولي والعربي، موضحاً أن الاتحاد سوف يعالج السلبيات الواقعة علي الاتحاد، معتمداً على آراء وأفكار أعضاءه المثقفين والمهنيين .

من جانبه، أعرب أعضاء الاتحاد، عن رفضهم نقل المعرض من القاهرة، لأنها هي التي تحافظ عليه وتحميه وهي الأرض الامن الآن علي مستوي الوطن العربي، وأنهم يرفضون نقل المؤتمر، مؤكدين أنهم سوف يرتقون بمستوى المعارض علي أساس أن يليقوا بالمستوى الدولي، مطالبين بضرورة وجود الإعلام داخل الاتحاد للترويج إليه ولمعرفة الدول العربية والدولية بما يقدمه الاتحاد من تقدم ورقي، وقالوا ايضا أن من سلبيات الاتحاد، ان "اليوفي" غير معترف بالاتحاد لعدم سداد الرسوم المكرره عليه.

وأضاف الشيخ جبر، انه يعمل علي انضمام الاتحاد إلي "اليوفي"، موضحاً أن سوف يوجه دعوات لجميع شركات المعارض في العالم العربي للانضمام الي الاتحاد، مؤكداً أن الاتحاد في موقف قوي .

وطالبوا الأعضاء ايضا بجمع شركات من دول الأعضاء للانضمام إلي الاتحاد، وقال عضو تونس انه سوف يضع 10 شركات، وقال عضو السعوديه ايضا انه سوف يضع 15 شركه وعمل جمعيه عمومية داخل مصر ويكون لها مجلس إداره وطالب الاعضاء ايضا وجود نادي لحماية المعارض من الأعضاء وغير الأعضاء.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;