جامعة عين شمس تنظم ملتقى توظيفى لتوفير فرص عمل للخريجين

نظمت كلية البنات للاداب والعلوم والتربية، بجامعة عين شمس، بالتعاون مع محافظتى القاهرة، الجيزة ملتقى توظيفى، لتوفير فرص عمل للطلاب، يطرح به اكثر من 2000 فرصة عمل بالجهاز المركزى في وظيفة "ماسح إحصائى"، لإعداد البيان المسحى الشامل للسكان لعام 2017، وذلك لمدة 6 أشهر، نظير راتب شهري قيمته 2000 جنيه.

وأكدت الدكتورة رقية شلبي، عميدة كلية البنات، أن فرص العمل المقدمة، متاحة لكل التخصصات، سواء من الطلاب والخريجين، على أن يكون المتقدم يجيد التعامل مع الكمبيوتر وأن لا يزيد السن عن 45 عاما.

وأشارت إلى، أن الكلية استضافت الملتقى فى إبريل الماضى، وضم العديد من الشركات، التى وفرت العديد من عروض العمل، فى مجالات التسويق، والعلاقات العامة، وخدمة المجتمع، والقطاعات العاملة، في إعداد وإدارة المشروعات الصغيرة، ومتناهية الصغر، وهو ما تحرص الكلية على استضافته سنويًا فضلًا عن تنظيم استوديو الكلية، لورش تدريبية وبرامج تعليمية، بصفة دورية فى مجالات الإعلام المرئي، والمطبوع، والإلكترونى .

وأضافت "رقية"، أن الكلية تحرص على تنظيم واستضافة ملتقيات توظيف متعددة، بالتعاون مع مختلف الهيئات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني، كأحد مقومات المسؤولية الاجتماعية للكلية نحو طالباتها لصقل مهاراتهن العملية، ودمجهن بسوق العمل.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;