دار أطلس تتعاقد على رواية " أنثى النار " لــ " نهي الشاذلي "

تعاقد حسام حسن المدير العام لدار أطلس للنشر والإنتاج الإعلامي ، مع الكاتبة نهي الشاذلي لطنابة رواية " أنثي النار " ، والتي سيتم صدورها في معرض القاهرة الدولي 2017 .

15571370_10211664520153755_1922950766_n

ومن جانبها قالت الكاتبة نهي الشاذلي في تصريحات خاصة لـ " انفراد " بأن الرواية أهديت إلي النساء أجمعين إلي الثرثارات ذوات الألسنة التي لا تكف عن الكلام وإلي الصامتات المتألمات بهدوء وإلي القبيحات جميلات الروح ، والخبيثات منهن وإلي الجميلات قبيحات الأنفس والطيبات منهن وإلي الأنفس المستعرة من الداخل دون أن تظهر لهيبها للناس .

وأضافت " نهي " أن الرواية تناقش مشاكل زوجية ومشاكل سن المراهقة ، والجمال ، والغيرة ، والحقد والحسد وغيرها من المشاكل والرواية رسالة موجهه خصوصا للأمهات والناس عموما عن كيفية معاملتهم القاسية نتيجة الحكم علي الأمور من الجانب الشكلي .

ونقرأ في الرواية :


" ألا تعلمين قيمة نفسك ؟ أنت أجمل فتاة في هذا الكون ، ربما لو كنت فتاة عادية لما أحببتك بهذه السرعة ، لكن .. هذه أول مرة أري فتاة جميلة مثلك !
جميلة ؟ هل تسخر مني يا مسعود ؟
لا ! انا لا أسخر منك ، أنا وقعت أسيرا لعينيك ، فيكي سحر لا تملكه أي فتاة غيرك ، لا أعرف ما الحلو فيك بالتحديد ، ولكن فيكي شئ يشدني إليك جدا . "
" قالت لهن أمهن ذات يوم ، أطعن أزواجكن ، وكن لهم كما يشاءون ،كما يريدك زوجك كوني يا ابنتي .. نفذن كلام أمهن كل علي طريقتها ، وحصرن أن يريضين أزواجهن بقدر المستطاع ، ولكن النتائج جاءت علي غير اهوائهن ، تحملن النتائج برضي ، ثم سخطن بالتدريج حتي وصلن لمرحلة الغضب فتمردن . "
ويذكر أن الكاتبة نهي الشاذلي تخرجت من كلية الأداب جامعة الملك سعود في الرياض ، وصدر لها نوفيلا ( رواية صغيرة ) " أرواح شفافه " عام 2015 .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;