"ثورة أمهات مصر" تطالب الرئيس بالتدخل لحل أزمة امتحانات مدارس اللغات

قالت حملة " ثورة أمهات مصر " أنها لا ترفض قرار الوزارة الخاص بامتحانات اللغات، ولكنها تعترض علي التوقيت، مؤكدة أن القرار غير مفعل في الوقت الماضي للعديد من الأسباب والتي تتمثل في عدم توفير المعلمين المؤهلين لتدريس هذه المواد باللغة الأجنبية لتغطية كافة مناطق الجمهورية وعدم توافر الكتب وكان يؤدي الطلاب باللغة العربية .

وطالبت الحملة وزير التربية والتعليم فى بيان لها، اليوم، بضرورة التطبيق قبل الدراسة حتي يضع الطالب وولي الأمر القرار في تحديد آليات المذاكرة والدروس الخصوصية حيث أن الطلاب قامت بتحصيل دروسها اعتمادا على رغبتها باللغة التى سيؤدى بها الطالب امتحانه و من الصعب أن يعيد مذاكرة كل هذا الكم من الدروس مرة أخرى وفقا للتعديل الجديد للوزارة .

وناشدت الحملة الرئيس السيسي بضرورة التدخل من أجل إيقاف القرار هذا العام على أن يطبق من العام القادم رأفه بأبنائنا الطلاب وأولياء أمورهم بعد أن فشلت محاولاتها مع الوزارة و ايضا بعد فشل مجلس النواب و إصرار الوزير و تعنته و إثارته للرأي العام .

وطالبت الحملة بمحاسبة المسؤولين عن هذا القرار وتخبطهم وعدم تحملهم مسؤولية إيقاف العمل بالقرار منذ ٢٠١٤ وحتى الآن بما يمثل تقصير كبير فى أداء عملهم المنوط بهم و اختيار مواعيد خاطئة لإثارة الرأى العام وأن يتم تحميل مسؤولية عدم تطبيق القرار للوزارة وليس تحميلها على الطلاب وأسرهم .







الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;