اختفاء ربة منزل أثناء رحلة العلاج فى القليوبية

تكثف مباحث القليوبية جهودها للعثور على ربة منزل تم إختفاءها فى ظروف غامضه من إسبوعين من مدينة شبرا الخيمة أثناء ذهابها الى مستشفى الصدر بالعباسية للكشف والعلاج.

تلقي اللواء مجدى عبدالعال مدير امن القليوبية اخطار من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغا من المدعو " وفقي،م" موظف بالمعاش، يفيد باختفاء ابنته "حنان" ربة منزل، "ارملة" والتي خرجت منذ 15 يوما تاركة أطفالها الثلاثة "منال" بالصف الرابع الابتدائي، و"دنيا" بالصف الأول الإعدادي، و"عبدالرحمن" بالصف الخامس الابتدائي، مع حماتها بنفس الشقة بشبرا الخيمة، متوجها إلى مستشفى الصدر بالعباسية لتحصل على علاجها الشهري حيث انها تعانى من حساسية شديدة بالصدر منذ مدة طويلة.

وقرر لها الأطباء أدوية شهرية تصرف لها من مستشفى الصدر بالعباسية واعتادت على الذهاب للمستشفى كل يوم 20 فى الشهر لتحصل على العلاج.

وأضاف الأب في بلاغه ان ابنته خرجت كعادتها كل شهر وتركت أطفالها مع جدتهم وذهبت للمستشفى لتحصل علي العلاج، وتأخرت فى هذا اليوم حتى حوالي الساعة العاشرة مساء فاتصلت بى جدتها وأخبرتنى أن ابنتى لم تعد للمنزل وأن أولادها يبكون بسبب غياب أمهم، وظللت أبحث عنها فى كل مكان لكننى لم أجدها.

تحرر محضرا بالواقعة رقم 13311 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة وتولت النيابة العامة التحقيق.





الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;