نقيب المهندسين يلتقى وفد مهندسى "الصحة" للاستفسار عن وقفة 6 فبراير

التقى المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، ظهر اليوم، بمكتبه، وفدا من ممثلى وزارة الصحة من مختلف محافظات مصر، للاستفسار عن ترتيبات الوقفة الاحتجاجية المقرر لها 6 فبراير المقبل، بحضور المهندس أحمد الشافعى رئيس النقابة الفرعية بالبحيرة ومسئول ملف مهندسى وزارة الصحة.

وأوضحت الوزارة، خلال بيان لها اليوم، أن المهندس طارق النبراوى أكد خلال اللقاء أنه تم إخطار كافة الجهات المعنية بموعد ومكان الوقفة المقرر لها أمام مقر النقابة العامة منذ أسابيع، وتم توجيه الدعوة إلى كافة النقابات الفرعية فى محافظات مصر المختلفة للمشاركة والدعوة إلى هذه الوقفة التى تستهدف التعبير عن حقوق المهندسين، المتمثلة فى إقرار كادر يليق بمهنة الهندسة، وبدل تفرغ عادل، وكذلك حل مشاكل المهندسين فى وزارة الصحة والرى والمحليات. وأبدى الوفد تثمينه لمجهود مجلس النقابة طوال عام كامل من أجل حل هذه المشاكل عبر لقاءاته المتعددة مع الوزراء المعنيين، وكذلك مع رئيس الوزراء الحالى والسابق.

يذكر أن نقابة المهندسين كانت قد أعلنت عن تنظيمها لوقفة احتجاجية 6 فبراير المقبل، لحل أزمة أعضائها العاملين بوزارتى الصحة والرى، وإقرار الكادر الخاص بالمهندسين.










الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;