بالصور .... غادة والي تتفقد دار الرحمة لرعاية الأيتام

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم بزيارة تفقد ومتابعة لدار الرحمة لرعاية الأيتام بمنطقة الشيخ زايد وإلتقت بفتيات الدار وعددهن ١٩ فتاة وأبناء الدار وعددهم ١٩ طفلا أيضاً واستمعت اليهم وسألت عن انتظامهم في الدراسة كما بحثت مع المديرة والمشرفين الطرق المتبعة في التسيير والإدارة وكذلك متابعتهم لأحوال الأبناء.
1

كما افتتحت الوزيرة معرض المشغولات اليدوية من إنتاج فتيات الدار ومعرض منتجات الأسر المنتجة والتأهيل المهني.
وعلى هامش الزيارة ، حرصت الوزيرة على تكريم الفتاة دميانة محروس جرجس إحدى متحديات الإعاقة الحركية التي قامت بمحو أمية أكثر من 300 شخص على مدى ثلاث سنوات وأعربت عن شكرها وتقديرها لجهودها في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وقررت إهداءها كرسي متحرك حديث مزود بأحدث وسائل تكنولوجيا الكراسي المتحركة. وقالت إن دميانة هي نموذج للشباب متحدي الإعاقة الذي لا يستسلم لظروفه الخاصة وإنما يحولها إلى طاقة عمل وعطاء تفيد محيطه ومجتمعه.
2

وكانت غادة والي قد زارت اليوم أيضاً دار الضيافة لرعاية المسنين بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث وإلتقت في جلسة عائلية نزلاء الدار وأكدت على زيادة الدعم المالى المخصص لحساب الدار من الوزارة سنويا كما أكدت على دراسة مدى امكانية إقامة توسعات بالدار وتوفير كافة سبا الدعم اللازم لرعاية المسنين بمختلف محافظات الجمهورية.

3



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;