رئيس ميناء القاهرة الجوى ومدير أمن المطار يتفقدان صالات السفر والوصول

تفقد المهندس محمد سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، واللواء فهمى مجاهد، مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة الدولى، صالات السفر والوصول بمطار القاهرة للوقوف على آلية العمل والوضع الأمنى والخدمات التأمينية داخل صالات السفر والوصول للاطمئنان على سير العمل والإجراءات التى تقدم للركاب.

وتفقد سعيد ومجاهد خلال الجولة اليوم، الجمعة، صالات السفر والوصول والخدمات التأمينية داخل المطار، ووجها العاملين والضباط وأفراد التأمين بالتيسير على المواطنين وحسن معاملة الضيوف القادمين للبلاد وخاصة من السائحين باعتبارهم واجهة مصر.

وطالب المهندس محمد سعيد شركات الطيران بالعمل على تسهيل كافة إجراءات السفر مع الحفاظ على كفاءة الإجراءات الأمنية والالتزام بالتعليمات التى تعزز مستويات الأمن داخل مطار القاهرة. والتقى رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى ومدير أمن مطار القاهرة خلال الجولة مع عدد من المسافرين، واستمعا إلى ملاحظاتهم وتعليقاتهم حول الخدمات المقدمة بالمطار وأيضا المواطنين المودعين والمستقبلين بالمطار ، وطالبوا من جميع العاملين ببذل قصارى جهدهم ليكون مطار القاهرة صورة مشرفة لمصر والمصريين أمام ضيوفها من العالم أجمع.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;