"Taxify" منافس أوروبي جديد لـ"Uber" و "Careem" في القاهرة

أعلنت شركة "Taxify" الأوروبية التي أسسها بعض العاملين في شركة SKYPE بدولة استونيا، انها ستبدأ بتوفير خدامتها بالقاهرة خلال شهر فبراير لتكون أول مدينة تقرر الشركة العمل بها بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
مصطفي صبري، المدير التنفيذي للشركة بالقاهرة، قال أن تطبيق الشركة يهدف لتطوير وسائل الموصلات عن طريق توصيل الجمهور بعدد من السائقين المعتمدين من الشركة ، مضيفا أن السوق المصري استهلاكي يتسع للمنافسة ونطمح للمشاركة في تغيير المشهد الاقتصادي في مصر ،وتطويره إلى الافضل ،ونحن نعتقد بان سوق الموصلات الخاصة يفتقر للجودة مقابل المال .
وفيما يتعلق بالسوق المنافس " أوبر وكريم" ، أوضح صبري في تصريحات خاصة لـ"انفراد"،أن المنافسين اما يفتقرون للادارة المركزية او انهم اغلي من الطبيعي، ومن هنا نطمح لايجاد نقطة توافق بين الجودة،والامان،والادارة المركزية والاسعار المناسبة،وسنوفر اسعاراً تنافسية للعملاء ،ومن المتوقع الكثير من الخصومات وعروض الاسعار لجذب العملاء بعد بدء التشغيل .كما تتيح الشركة للعملاء طرق محاسبة مختلفة سواء نقديا او عن طريق كروت الاتمان المختلفة" .
كما صرحت ادارة الشركة بان تجربتهم في السوق المصرية مبشرة بدرجة كبيرة،وتناشد المستثمرين انضمامهم لهذا السوق الواعد، والمشاركة في اعداد بناء الاقتصاد المصري .
تأسست شركة "Taxify" عام 2013 وتقدم خدمتها بحوالي 17 دولة منهم اوكرانيا،التشيك،ليتوانيا و رومانيا باوروبا وجنوب افريقيا ،نيجيريا وكنيا بافريقيا ،ويبلغ حجم الاستسمارات بالشركة اكثر من مليون ونصف المليون يورو من "Rubylight" ،"Adcash "،"Skype" وغيرها من الشركات المعروفة دوليا.

1

2

3


الاكثر مشاهده

كتاب عن"الثورة المضادة" يكشف توافق المؤامرة على مصر من"عبدالناصر"لـ"السيسي"

الجونة يضم حارس طنطا لمدة موسمين ونصف

أتليتكو مدريد يجدد الثقة فى الأرجنتينى سيميونى فى بيان رسمى

فيفا: محمد صلاح أول لاعب مصرى يعرض له تمثال فى لندن

فيديو.. تطوير أكاديمية الشرطة لإعداد رجل أمن عصرى

فيديو.. أحمد سعد يهدى الشرطة فى عيدها أغنية "يا بلادى"

;