وزير الصحة يصدر قرارا باستقبال حالات الحوادث يوميا بمستشفى الأحرار التعليمى

قرر وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد الدين راضى، استقبال مستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق مصابى الحوادث يوميا فى قسام الاستقبال والطوارئ حيث كان متبع استقبال الحالات لأيام محددة فقط.

جاء ذلك خلال جولة الوزير اليوم الإثنين 20 فبراير ، بمستشفيات محافظة الشرقية، يرافقه المحافظ اللواء خالد سعيد ، وأمين عام هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية ، ووكيل الوزارة د.حسام أبو ساطي.

وتفقد وزير الصحة الصيدلية الخاصة بالمستشفى وراجع مع مديرتها الأدوية الموجودة والنواقص ، مطالبا بإبلاغ إدارة الصيدلة بأي عجز في الأدوية قبل نفاذ الكميات.

وأشاد الوزير بقسم رعاية الأطفال والرعاية المركزة لما يقدمه من خدمات جليلة للمريض المصرى، ووجه بافتتح أقسام القلب والصدر والأوعية الدموية وجراحة الاطفال وتوفير أساتذة فى تلك التخصصات من الجامعة.

واستنكر تعطل 7 اسانسيرات بالمستشفى منذ عام 2009 من إجمالى 8 ، وشدد على سرعة إصلاحهم قائلا لمدير المستشفى "لو ما اتصلحوش حتمشى" ، وأحال طبيب بقسم الكلى للتحقيق ووقفه عن العمل وذلك بعد شكوى من أحد المرضى له.

ووجه بتوفير 6 حضانات من مناقصة برلين ، وأجهزة تنفس الصناعى لها ، وزيادة أعداد التمريض بالمستشفى، كما وجه أيضا بتشغيل قسم لقسطرة القلب للأطفال ، هذا بالإضافة إلى زيادة أسرة رعاية الأطفال.

كما قام بتوجيه مدير المستشفى بتطوير قسم العلاج الطبيعى ، وتوفير الأجهزة اللازمة له ، وأمر على الفور بزيادة المخصصات المالية للمستشفى حتى تستطيع تقديم الخدمة الطبية على أكمل وجه.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;