"الكاثوليكي" يُكرم الزميلة هايدي محمد الصحفية "بالبوابة نيوز"

كرم الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، اليوم، هايدي محمد الصحفية بـ "البوابة نيوز" تقديرًا لأعمالها الصحفية على الساحة الفنية.
7

كما كرم المركز عددًا من الصحفيين والإعلاميين تقديرًا من المركز الكاثوليكي المصري للسينما لرسالة الصحافة والإعلام ودورها الراقي والمؤثر من خلال وسائل الاعلام المرئية والمقروءة والمسموعة.
4

وقال الأب بطرس دانيال في كلمته الافتتاحية عن دور الصحافة والإعلام: "مساء المحبة لكم جميعًا، بناءً على اعتراف المركز الكاثوليكي المصري للسينما بسمو رسالتكم ودوركم الراقي والمؤثر من خلال وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة، نتشرف اليوم بتكريم مجموعة من الصحفيين والإعلاميين الذين تعاونوا كثيرا مع المركز الكاثوليكي للسينما؛ وذلك من أجل أن نشكرهم على رسالتهم الإعلامية والصحفية لتغطية المهرجان؛ ولما قدموه للمركز من مقالات وحوارات ومناسبات".
1

من جانبها عبَّرت الزميلة الصحفية هايدي محمد عن سعادتها بالتكريم وقالت: "سُعِدت بتكريمي من خلال المركز الكاثوليكي العريق سعادة بالغة لا تُوصف، وأعتبر هذا التكريم له مكانة خاصة لديَّ؛ لأنه جاء من الأب بطرس دانيال الذي أعتبر تكريمه لي بنفسه تاجًا فوق رأسي.
3

وأضافت: "أهدي تكريمي إلى والدتي؛ لأنها هي الداعم الحقيقي لي في عملي، وبدون دعمها لم أكن أمامكم الآن".

1

2

3

4

2

5

6



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;