سفير مصر بعمان يتلقى العزاء من رئيس الوزراء الأردنى فى وفاة عامل مصرى

تلقى السفير طارق عادل سفير مصر لدى الأردن اتصالا، هاتفيا اليوم الخميس، من الدكتور هانى الملقى رئيس وزراء الأردن لتقديم واجب العزاء فى وفاة العامل المصرى "محمود سلامة المفتولي" أثناء قيامه بأعمال صيانة لمبنى ملاصق لمبنى مجلس الوزراء الأردني. وطلب الملقى فى تصريح له، نقل تعازيه إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ولأسرة العامل المتوفي، مشيرا إلى أن السفارة المصرية فى عمان تعمل حاليا على إنهاء الإجراءات الخاصة بتجهيز جثمان المواطن المتوفى تمهيدا لنقله إلى أرض الوطن، وأيضاً متابعة الحالة الصحية للمصابين الأربعة فى نفس الحادث.

وكانت مديرية الدفاع المدنى الأردنية قد أعلنت فى وقت سابق اليوم عن وفاة عامل وافد وإصابة 4 آخرين، إثر حريق شب داخل أحد المبانى الإدارية التابعة لدار رئاسة الوزراء مساء اليوم.

وقالت مديرية الدفاع المدنى فى بيان إن كوادر الدفاع المدنى أخمدت "حريقاً محدوداً شب فى أحد المبانى الإدارية التابعة لرئاسة الوزراء نتج عن تماس كهربائى خلال أعمال الصيانة، مشيرة إلى أن الحريق تسبب بوفاة شخص يحمل الجنسية المصرية وإصابة أربعة آخرين بإصابات مختلفة من كادر الشركة التى تقوم بأعمال الصيانة. وتابعت أنه تم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;