"الوطنية للصحافة": لا دخل لنا بزيادة بدل الصحفيين.. والفضل يعود للنقيب

قال محمد الهوراى، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، إن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة صاحب الفضل فى زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين، وأنه تعهد بزيادته قبل الانتخابات وأوفى بوعده.

وأضاف "الهوارى"، فى تصريح خاص لـ"انفراد"، قائلا: "الهيئة الوطنية للصحافة جهة توزيع فقط، ولم تتدخل فى الأمر، نحن كهيئة لا علاقة لنا بالموضوع، ولا بأن يأتى البدل كثيرا أو قليلا، أنا لم أصرح إلا بأن البدل جاى بالزيادة والنقيب يجرى اتصالات بشأن الأثر الرجعى".

وأوضح عضو الهيئة الوطنية للصحافة فى تصريحه، أن النقيب عبد المحسن سلامة بذل جهدا غير عادى فيما يخص موضوع زيادة البدل، مشيرا إلى أن الهيئة فى انتظار تحويل شيكات البدل من وزارة المالية لتحويلها للنقابة.

كان محمد شبانة، أمين الصندوق بنقابة الصحفيين، قد أكد أن كل الجهود التى تمت فى ملف بدل التدريب والتكنولوجيا للأعضاء وزيادته قام بها النقيب عبد المحسن سلامة شخصيا، وهيئة مكتب مجلس النقابة، متابعا: "بعد وصول البدل وزيادته بالأثر الرجعى للهيئة الوطنية للصحافة، أطالب محمد الهوارى عضو الهيئة بالاعتذار لنقيب الصحفيين ومجلس النقابة، لأنه تحدث عن البدل وعن ملف لا علاقة له به"، مشيرا إلى أن "الهوارى" لم يقترب من هذا الملف من قريب أو بعيد، مشددا على أنه سيتم صرف زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بالأثر الرجعى عن شهرى يوليو وأغسطس خلال أيام. كان محمد الهوارى، عضو الهيئة الوطنية للصحافة، قد أكد أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا بالزيادة المقررة، البالغة 300 جنيه، خلال ساعات، ولكن بدون أثر رجعى، موضحا أنه تم إبلاغ الهيئة من قبل وزارة المالية بكل تفاصيل الصرف.

وذكر "الهوارى" فى تصريح لـ"انفراد"، أن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة يجرى مفاوضات الآن مع رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير المالية عمرو الجارحى، بشأن الأثر الرجعى عن شهرى يوليو وأغسطس، مشيرا إلى أنه من المحتمل أن يُصرف الأثر الرجعى عن شهرى يوليو وأغسطس خلال الشهور المقبلة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;