نقابة الصحفيين: غدا التقديم لمسابقة التميز الصحفى فى قضايا التعليم الفنى

أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين عن فتح باب تلقى أعمال الراغبين فى المنافسة على جوائز التميز الصحفى فى تناول قضايا التعليم الفنى، والتدريب المهنى وذلك بدءاً من غدا الأحد حتى 15 نوفمبر.

وأضافت النقابة فى بيان لها أن من ضمن شروط المسابقة، أن يكون العمل المنافس منشوراً خلال الفترة من 1 يناير 2017 وحتى 15 نوفمبر 2017،وأن يتناول العمل قضايا التعليم الفنى و التدريب المهنى، موضحة أنه يحق لكل متقدم للمسابقة تقديم ثلاثة أعمال لكل فرع، ويحق المنافسة فى فرعين بحد أقصى .

وأوضحت أن من ضمن فروع المسابقة ،الحوار الصحفى والتحقيق الصحفى والتصوير الفوتوغرافى و صحافة الفيديو و الكاريكاتير و الرسوم التعبيرية والمقال و التغطية الخبرية،متابعة: الأعمال المنشورة بالإصدارات الإلكترونية يشترط فيها أن يكون الإصدار تابعا لمؤسسة صحفية إصدراتها حاصلة على تراخيص المجلس الاعلى السابق، ويحصل الثلاثة الأوائل فى كل فرع على جوائز مالية مقسمة على النحو التالى: الأول عشرة آلاف جنيه - الثانى: ثمانية آلاف جنيه - الثالث: ستة آلاف جنيه .

وذكرت نقابة الصحفيين،أن الأعمال تقدم لدى محمد خليفة، مدير إدارة التدريب بالدور الثانى ويسلم أصل الموضوع و ثلاثة صور A4 خالية من اسم الصحفى أو المؤسسة التابع لها و صورة من كارنيه النقابة 2017 و 2 صورة شخصية ويسدد 30 جنيهاً كرسوم إدارية بخزينة النقابة .



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;