سعد الجيوشى يتفق مع نظيره السودانى على تفعيل اللجنة المشتركة فى النقل

اتفق الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، مع المهندس سراج على حامد وزير الدولة للنقل بالسودان على تفعيل اللجنة المشتركة بين مصر والسودان فى مجال النقل، على أن تعقد اللجنة فى منتصف مارس المقبل لوضع خطة للتعاون المشترك بين الوزارتين فى مجالات النقل البرى والنهرى والسككى.

وأعرب الوزير السودانى عن سعادته بالتواجد فى مصر، وأن العلاقات بين مصر والسودان علاقات أزلية، حيث جاء هذا الاجتماع على هامش اجتماع مجلس إدارة هيئة وادى النيل بين الجانبين المصرى والسودانى، واتفق الطرفان على انضمام وتفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين فى مجال النقل على أن تعقد اللجنة فى منتصف مارس المقبل لوضع خطة للتعاون المشترك بين الوزارتين.

وفى السياق ذاته، ترأس كل من الدكتور سعد الجيوشى، والدكتور سراج على حامد اجتماع مجلس الإدارة رقم 165 لهيئة وادى النيل للملاحة النهرية، حيث تم مناقشة موقف تنفيذ قرارات اجتماع المجلس السابق رقم 164 بالخرطوم.

وأقر الاجتماع تعيين اللواء رضا أحمد إسماعيل عضوًا بمجلس الإدارة والموقف المالى والإدارى من شهر يوليو حتى ديسمبر 2015 ومؤشرات الموقف التشغيلى للهيئة، وعرض الخطة الثلاثية قصيرة المدى والمقترحات المختلفة لزيادة إيرادات الهيئة، وإقرار لائحة نظام العاملين الجديدة لوضع الضوابط وتقدم العمل ووضع نظام لتحفيز المتميز من العاملين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;