مدرسة النيل جاردن: خصم 15 يوم من راتب المشرفة ومسئولة العيادة بعد إصابة طالبة

ردت إدارة مدرسة النيل جاردن للغات التابعة لإدارة أوسيم التعليمية على ما نشر تحت عنوان "إصابة طالبة فى عينها بمدرسة فى الجيزة"قائله: إن الطالبة جاسمين المقيدة بالصف الأول الابتدائى، أثناء تبادل متعلقاتها مع إحدى زميلاتها تعرضت عينها "للطرف" بالكتاب، موضحة أن المعلمة أثناء الحصة سلمت الطالبة لمشرفة الدور التى طلبت منها غسل وجهها ومن ثم أخذتها لاخصائية العيادة التى وضعت لها قطرة عيون تسمى " فيديسيبت ن " وهى قطرة لتطهير العين ثم رجعت الطالبة للفصل مرة أخرى .

وأوضحت المدرسة أنه بالتحقيق فى الواقعة تبين أنها حدثت فى الحصة السابعة وتم مجازاة المشرفة وكذلك اخصائية العيادة" بالخصم 15 يوم من راتبها وانذار بالفصل وذلك لعدم إبلاغ إدارة المدرسة بالواقعة، مؤكدة أن المدرسة لا تتوانى فى التعامل مع أى حالة لأى طالب داخل المدرسة وإرساله إلى الطبيب المختص، موضحة أنه تم تشكيل لجنة من الادارة التعليمية وإثبات ذلك بشكل رسمى.

وأشارت المدرسة إلى أن سمير محمد ولى أمر الطالبة وزوجته حضرا جزء من التحقيق وقد عبر ولى الأمر عن رضائه بم تم من اجراءات من خلال إقرار منه تم تسليمه لـ" مجدى عبد الغنى وكيل الإدارة التعليمية ومدير التعليم الخاص بالادارة وتم الاتصال بولى الأمر للاطمئنان على حالة الطالبة وهى بصحة جيدة .

ومن جانبه قال ولى الأمر أن الحالة الصحية لنجلته تحسنت تدريجيا، مشددًا على أن مجدى أحمد كامل وكيل إدارة أوسيم التعليمية والقائم بأعمال مدير الإدارة، اهتم بنجلته وقام بزيارتها فى المنزل للاطمئنان عليها.

وأضاف ولى أمر التلميذة فى تصريحات لـ"انفراد"، أن مجدى أحمد كامل ترأس لجنة من الإدارة التعليمية لبحث الواقعة، وأن اللجنة أثبتت تقصير المشرفة وأخصائية العيادة بالمدرسة عملهما، موضحا أن المشرفة والأخصائية تم مجازاتهما بشكل يتناسب مع واقعة الإهمال التى تعرضت لها نجلته، معربًا عن رضاه لتلك الإجراءات التى اتخذتها اللجنة التابعة للإدارة التعليمية.

وشدد ولى أمر التلميذة جاسمين سمير على أنه لم يتعرض لأية ضغوط من أجل التنازل عن حق ابنته، قائًلا: حق بنت رجع وهذه رسالة لكل من يهمل فى حق التلاميذ، ومجدى أحمد كامل جابلى حقى تالت ومتلت".

كانت شهدت مدرسة النيل جاردن للغات واقعة إصابة التلميذة جاسمين سمير بالصف الأول الابتدائى، فى عينيها اليمنى، نتيجة اصطدام عينها بكتاب زميلتها التى كانت تجلس أمامها.

موضعات متعلقة...

- "التعليم": لجنة للتحقيق فى واقعة إصابة تلميذة بعينها بإحدى مدارس الجيزة - بالصور.. مدارس الروضة تحتفل مع الأطفال بعيد الأضحى المبارك




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;