محافظ المنوفية: ميدان السادات الجديد بشبين الكوم لم يكلف الدولة جنيها

أبدى الدكتور هشام عبد الباسط مخافظ المنوفية، استغرابه لما يقوم به رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حول تطوير ميدان مصر للطيران، قديما ميدان السادات حاليا وإطلاقهم عليه ميدان البراميل.

وأكد محافظ المنوفية فى تصريح خاص لـ"انفراد" أن تطوير الميدان لم يكلف الدولة جنيها واحدا، وإنما تكاليف التطوير تكلف بها عدد من رجال الأعمال المخلصين والمجتهدين بالمحافظة، كنوع من أنواع المساهمة فى تطوير المحافظة وتجميلها.

وأوضح عبد الباسط أن الميدان تم تطويره بطريقة رائعة وموجود داخل الميدان صور لبانوراما حرب أكتوبر المجيدة، مشيرا إلى أن الطريق قبل تطويره كان دائما ما يشهد شللا فى حركة المرور، لكن عقب التطوير تم توسيع من قبل الشركة المنفذة.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس قد تداولوا عبارات سخرية عقب تطوير ميدان مصر للطيران بشبين الكوم، الذى تم تطويره بناء على قرر من الدكتور هشام عبد الباسد محافظ المنوفية بعدما شاهد فى أحد الجولات أن الميدان مخزن لمعدات الصرف الصحى، لكن وجود برميل فى الميدان أدى إلى قيام رواد الفيس بوك بتداوله وإطلاق اسم ميدان البراميل عليه، ولم يكتفوا بذلك بل طالبو بمحاسبة، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بتهمة إهدار المال العام.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;