بالصور.. حزب المؤتمر يُكرم 70 أمًا مثالية فى العاشر من رمضان

نظمت أمانة حزب المؤتمر بمدينة العاشر من رمضان، مساء أمس الجمعة، احتفالية لتكريم أكثر من 70 أمًا مثالية، بمدينة العاشر من رمضان، وبعض رموز العمل العام فى المدينة، إضافة إلى العديد من المؤسسات التنموية والخدمية وذوى الاحتياجات الخاصة، وتم تسليمهن عددًا من ماكينات الخياطة والبطاطين وكراسى متحركة.

وأعلن اللواء أمين راضى نائب رئيس حزب المؤتمر، كفالة عدد من الأطفال الأيتام بجمعية نهر الحياة كفالة دائمة، مؤكدًا أهمية التفاعل مع المجتمع والمشاركة فى الأعمال التنموية، من أجل التنمية الحقيقة والتعاون بين الدولة والمؤسسات الحزبية والخيرية للنهوض بمصر.

من جانبه قال أمين عام حزب المؤتمر بالعاشر من رمضان محمد قبطان "أن الأم هى النواة الرئيسية لبناء الأوطان، وأنها رمز العطاء، ورحلة من الكفاح"، موجهًا رسالة شكر إلى كل أم شهيد مصرى، موضحًا أن الأم هى أساس تنمية المجتمع، لبثها روح الوطن وحبه فى قلوب أبنائها.

جدير بالذكر أن الاحتفالية حضرها اللواء أمين راضى نائب رئيس الحزب، والدكتورة تهانى البرتقالى أمينة المرأة بالحزب، وأمين عام الشباب أحمد خالد، وعدد من قيادات الهيئة العليا للحزب، وأمين عام حزب المؤتمر بالعاشر من رمضان محمد قبطان، وأحمد المسلمى عضو مجلس إدارة نادى الصفوة الرياضى.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;