جامعة بنها تطالب مديرية الأمن بدورية بمحيط الجامعة عقب اعتداء سائقين على طالب

تجمهر العشرات من طلاب المدينة الجامعية للبنين والتربية الرياضية ببنها أمام مستشفى بنها الجامعى احتجاجا على قيام 3 سائقين سيارات سوزوكى تعمل كأجرة أمام المدينة بالاعتداء على زميلهم الطالب محمد حمدى الطالب بكلية التربية الرياضية ببنها .

وطالب الطلاب رئيس الجامعة الدكتور على شمس الدين بمخاطبة مدير أمن القليوبية، لتخصيص نقطة شرطة ثابتة وتكثيف التواجد المرورى وتواجد مباحث المرور لوقف بلطجة السائقين.

وأرسل الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب خطابا عاجلا للواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، طالبه فيه بتخصيص دورية ثابتة أمام المدينة الجامعية بكفر سعد وكمين للشرطة لتأمين طلاب المدينة وحمايتهم من أى اعتداءات، وذلك عقب قيام 3 سائقين بالتعدى بالضرب على طالب بالتربية الرياضية عقب وقوع مشادة بين الطالب وسائق، بسبب الخلاف على الأجرة مما دفع زملاء السائق للاعتداء على الطالب.

تلقى اللواء سعيد شلبى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من الدكتور جمال سوسة، المشرف العام على المدن الجامعية، بإصابة طالب فى مشاجرة مع سائقى السوزوكى الأجرة أمام المدينة الجامعية ونقله لمستشفى الجامعة، وتم إسعاف الطالب .




الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;