وزير القوى العاملة من المنوفية: مهمتنا حماية العامل البسيط من المخاطر

قال الدكتور جمال سرور وزير القوى العاملة، إن الغرض من تنظيم أسبوع السلامة والصحة المهنية، إثبات أن دور الوزارة ليس رقابيا فقط وإنما هو حماية العمال فى شتى الأعمال بجميع الشركات والمصانع على مستوى الجمهورية، عن طريق إدارات السلامة والصحة والمهنية بكل شركة ومصنع وتوفير الأمان لهم من كافة المخاطر.

جاء ذلك خلال حضوره ختام أسبوع الصحة المهنية لحضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية والدكتور عادل خليل مدير مديرية القوى العاملة بالمحافظة والمستشار العمالى عفيفى محمد عفيفى وكيل المديرية.

مؤكدا أننا جميعا نعمل على حماية العامل وصاحب العمل عن طريق توفير كافة سبل الأمان من توفير الأدوات التى تحمى العامل داخل المصانع والشركات، والمراقبة على ذلك عن طريق الجولات المفاجئة على المصانع والشركات لحمايتهم من كافة المخاطر، وهذا يعود بالطبع على أصحاب العمل عن طريق العمل لزيادة الإنتاج.

وأضاف "سرور" أن مصر من أوائل الدول التى تطبق السلامة والصحة المهنية على مستوى العالم، ونعمل جميعا من أجل حماية العامل البسيط أولا، وأخير من أجل النهوض بالوطن الغالى مصر.

وأوضح أننا أيضا من أوائل الدول التى تطبق معاير العمل الدولية على أعلى مستوى، وذلك من أجل النهوض بالاقتصاد المصرى على مستوى العالم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;