محافظ الفيوم يُكرم الأمهات المثاليات

كرم وائل مكرم محافظ الفيوم، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، بحضور الأستاذة إيمان زكى وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالفيوم.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ منح شهادات التقدير والميداليات التذكارية لكلٍ من حورية محمد أمين لحصولها على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى المحافظة، ورقية حسب النبي محمد الأم المثالية الثانية، ونادرة نمير إسماعيل الأم المثالية الثالثة، كما كرم المهندس محمد ربيع محمد لحصوله على لقب الأب المثالي على مستوى المحافظة، وأماني أنور كامل لحصولها على لقب الإبنة البارة، وتكريم يسريه السيد محمود التي تبرعت مع زوجها المرحوم الدكتور جلال الدين سيد أحمد بقطعة أرض تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون جنيه، ونجاة إسماعيل على والدة اللاعب محمد عبد الوهاب، وأمال زكى محمد، لإسهامهن المتميز في خدمة المجتمع.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن الأمهات المصريات يمثلن نجوماً مضيئة، فخلف كل سيدة قصة كفاح، موضحاً أن الهدف من هذا التكريم إتاحة الفرصة أمام الأبناء للتعلم حتى يكونوا قدوة ونماذج مشرفة للكفاح مثل النماذج التي تم تكريمها.

وأضاف أن فضل الأمهات لا يمكن أن يوفيه شيئ، لدورهن فى تنشئة الأجيال على حب الوطن وتربية نماذج صالحة تسهم فى خدمة المجتمع والنهوض به.

وهنأ المحافظ جميع الأمهات المصريات، كما استمع خلال اللقاء إلى قصص كفاح المكرمين ومطالبهم، ووعد بتلبيتها في أقرب وقت، وأعلن أن المحافظة سوف تقوم بتكريم أمهات الشهداء كنوع من رد الجميل لأبناءهم الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;