"طب بيطرى" المنيا تنظم مهرجاناً للأنشطة الطلابية بمشاركة جامعة دراية

نظمت كلية الطب البيطري بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور شحاته محمد سليمان عميد كلية الطب البيطرى، مهرجاناً للأنشطة الطلابية تحت عنوان " شباب بيحب مصر".

جاء ذلك بمشاركة كلية الصيدلة وكلية العلاج الطبيعى بجامعة دراية، حيث يستهدف هذا المهرجان التواصل والترابط بين الطلاب بأواصر المحبة والتعارف، وتدعيم العلاقة بين المؤسسات العلمية والممثلة فى جامعة المنيا وجامعة دراية، فضلاً عن السعى للتمثيل فى المحافل الجامعية، بالمشاركة الإيجايبة للطلاب، وممارسة الأنشطة، والمنافسة الحقيقية مع مختلف كليات الجامعة.

وأكد الدكتور أبو المجد، أن دور الأنشطة الطلابية جزءاً لا يتجزأ من تشكيل فكر الطلاب فى الجامعة، وهى الجانب المكمل للعملية التعليمية، بما تشمله من عقد العديد من المسابقات في الأنشطة المختلفة الفنية، والرياضية، والاجتماعية، والثقافية، والجوالة.

وأضاف الدكتور شحاته محمد سليمان عميد كلية الطب البيطري أن عدد المشاركين في المهرجان بلغ 159 طالب وطالبة وهيئة إشراف معاونة من كلية الطب البيطرى وجامعة دراية.

وفيما يتعلق بنتائج المهرجان، فقد فازت كلية الطب البيطرى جامعة المنيا بالنشاط الثقافى، فى مجال المعلومات العامة والشعر، والنشاط الفنى فى مجال الغناء والعزف، والنشاط الاجتماعى فى الشطرنج، والنشاط الرياضى فى مجال كرة الطائرة، وكرة القدم الخماسى، وكرة السلة طلبة وطالبات، إلى جانب فوز جامعة دراية بالنشاط الرياضى كرة طائرة طالبات.

كما أكد الدكتور شحاته سليمان، تميز أداء طلاب جامعة دراية بالجدية فى ممارسة الأنشطة، حيث جاءت النتائج متقاربة فى الأنشطة المختلفة.
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;