محافظ أسوان يقرر وقف إنشاء سور حديدى أمام مبنى المحافظة

قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إلغاء تنفيذ السور الحديدى والذى كان من المزمع إنشائه ضمن إجراءات التأمين المطلوبة لمبنى المحافظة، حيث تم إدراجه فى الخطة الاستثمارية الموحدة 2015 / 2016. بتكلفة تصل إلى حوالى 100 ألف جنيه ولكن نظراً لارتفاع تكلفة الإنشاء من الاعتماد المخصص له فقد تم وقف الإنشاء.

وشدد محافظ أسوان، فى بيانٍ له، على جميع المسئولين بالمحافظة بأن يراعى الغرض والعائد من كل مشروع مقابل تكلفته بحيث يتناسب مع كلا الغرضين ، مؤكداً على حرصه لتوجيه أى أعتماد مالى لأولويات المطالب الجماهيرية الضرورية ولذا سيتم توجيه الإعتماد المالى الذى كان مخصصاً لإنشاء السور ضمن خطة التطوير والتجميل والرصف لمدينة أسوان وخاصة أنه تم اختيار بعض الشوارع الرئيسية للقيام بأعمال تجديد شبكات البنية الأساسية بها ، بالإضافة إلى رصف الطرق والتشجير والتجميل والإنارة.

وأضاف مجدى حجازى بأن الخطة تضم شوارع الجيش وكلية التربية ونيابة المرور بالعقاد ليكون ذلك بداية حقيقية لإعادة الوجه الجمالى للمناطق الداخلية بالمدينة وعدم إقتصار التطوير والتجميل على كورئنيش النيل فقط ، مشدداً على المسئولين بضرورة زيادة معدلات العمل والأداء بشكل ملموس لدى المواطن الأسوانى يشعر معه بالرضا وتحسن البيئة المحيطة به ، وهو الذى يحتاج معه إلى عدم السماح للروتين والبيروقرطية بتنفيذ الأعمال وإنجازها فى التوقيتات الزمنية المحددة لها.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;