بالصور.. استمرار القوافل البيطرية التعليمية ببيطرى قناة السويس

نظمت كلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة ثالث القوافل البيطرية ضمن البرنامج الذى تنظمه الكلية بهدف تعزيز قدرات طلاب كلية من مختلف الأقسام في الكشف البيطرى على الحيوانات وحتى يكونوا على دراية بالواقع العملى خارج الكلية، ومن أجل طبيب خريج قادر على المنافسة فى سوق العمل.

وذلك تحت إشراف الدكتور طارق راشد رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور إبراهيم فارس عميد كلية الطب البيطرى، والدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وشارك فى القافلة طلاب من السنوات الدراسية النهائية وقبل النهائية من جميع الأقسام، كما شارك الطلاب أعضاء هيئة التدريس الدكتور محمد الشبرواى، والدكتور محمد عبد الله، والدكتور محمد سالم، والدكتورة ولاء محمد، والدكتورة منى سالم.

وأكد الدكتور إبراهيم حسين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن جميع العلاجات التى تقدمها الكلية بالمجان مشيرا إلى أن البرنامج يستمر حتى 9 أبريل القادم، وأضاف أن القوافل البيطرية تعطى للطلاب فكرة قوية عن الواقع العملى للدراسة بجانب ما يدرسونه فى الكلية وعالجت قافلة اليوم عددا من الحيوانات والطيور كانت تعانى من ضعف عام وهزل وتشخيص حمل وإصابات بالعين وإصبات تنفسية وجلدية، وتم صرف الأدوية اللازمة للحالات.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;