رئيس مركز الزقازيق يقرر مراجعة التراخيص الصادرة من الأقسام الهندسية بالوحدات المحلية

عقد المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق اجتماع تنفيذى بحضور السكرتير العام لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق إسماعيل السيد مرسى ورئيس مدينة القنايات وفاء يعقوب ورؤساء الأحياء ومديرى الإدارات بالمركز ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة المركز.

رحب الصناديلى برؤساء الوحدات المحلية التى تم تعينهم حديثا، مؤكدا لهم أن منصب رئيس الوحده المحلية هو بداية السلم للقياده التنفيذية ويجب العمل على توسيع دائرة المعارف والثقه بالنفس وكيفية التعامل مع القيادات العليا.

وأشار رئيس المركز أن القياده هى (فن وعلم)، فن أن تكسب الإدارة فى حياتك البسيطة والعلم هو أن تدير المنظومة بأ سس علمية ولكن بالعلم وفن الإدارة والثقة بالنفس يضعك فى المسار الصحيح بين القيادات، كما حثهم حثهم على مواصلة العمل والنزول إلى الشارع صباحا ومساءا.

ناقش الاجتماع عدد من القرارات ووافق على كتابه اسم الشهيد ملازم أول محمود محمد على على مدرسة كفر نوار حنا وتعديل القرار باطلاق اسم الشهداء على مدرسة الشبانات التابعة لأدارة شرق الزقازيق التعليمية وان تكتب اسماء الشهداء جميعا فى لوحه الشرف داخل المدرسة،ومخاطبة التأمين الصحى عن مجمع التنمية البشرية فى الزنكلون كفر محمد جاويش والذى تم انشائة وجارى تشطيب الدور الثانى علوى ولاقامة عيادات تأمين صحى.

أكد على جميع رؤساء الوحدات المحليه أنه لا أحد يخاطب أى جهه سيادية إلا من خلال رئاسه المركز، مؤكدا على مراجعه كافه قرارات التخصيص التى صدرت ولم تفعل حتى تاريخه لعرضها على اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

وأوضح رئيس المركز أنه سيتم مراجعة جميع التراخيص الصادرة من الأقسام الهندسية بالوحدات المحلية القروية والمحضر المحرر بالمخالفات برئاسة المركز.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;