إطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة والشرطة على 15 مدرسة بأسوان

قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إطلاق أسماء شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء المحافظة على 15 مدرسة موزعة فى مختلف مراكز المحافظ.

كما قرر المحافظ إطلاق اسم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر على طريق السد العالى الخزان غرب، جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة.

وأكد حجازى، أنه تم التنسيق مع وزير الثقافة على عمل تمثال للرئيس عبد الناصر سيوضع على قاعدة فى ميدان تقاطع طريق المطار مع طريق جمال عبد الناصر، وأيضاً سيتم عمل تمثال للرئيس الراحل أنور السادات يتم وضعه فى بداية طريق السادات.

وكشف محافظ أسوان، عن أنه سيتم دعوة أسرة الزعيم الراحل عبد الناصر عند الاحتفال بإزاحة الستار عن تمثاله، وكذا سيتم توجيه الدعوة لأسرة الزعيم الراحل السادات عن الاحتفال بإزاحة الستار عن تمثاله أيضاً.

وشهد الاجتماع عرض معدلات تنفيذ المشروعات الجارية والمدرجة فى الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالى الحالى.

وكلف مجدى حجازى السكرتير العام المساعد لسرعة التغلب على معوقات تنفيذ خطة تطوير وتجميل ورصف الشوارع الرئيسية بالمدينة، بسبب تهالك الشبكات.

ووجه محافظ أسوان مدير عام التربية والتعليم بالبدء فى تنفيذ الصيانة الشاملة والبسيطة لكافة المدارس، عقب انتهاء العام الدراسى الحالى. كما وجه بسرعة إنهاء مشروع مستشفى أسوان العام بنهاية يونيو المقبل، كما وافق محافظ أسوان على إنشاء مكتب بكل مديرية مخصص لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأوضح حجازى، أنه تم توفير كافة الإمكانيات اللوجستية والإدارية اللازمة بحوالى 59 مقرًا للقيام بالتعداد السكانى خلال العام الحالى، والتى سيشمل جميع نجوع وقرى ومدن المحافظة، من خلال حوالى ألفين موظف تعداد ومشرف ومفتش ومدير.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;