تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية دون إصابات

تلقى حى المنتزة أول شرق الاسكندرية، بلاغا بسقوط أجزاء من عقار بنطاق الحى، وتوجه حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزى أول، يرافقه رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، وكلا من مهندس التنظيم ومعاونى أشغال الطريق، وتم عمل حواجز خشبية حول العقار شارع 10 من شارع البصل الفلكى لتساقط أجزاء من العقار، وذلك حرصا سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر. من جهة أخرى أشار بيان صادر اليوم، إلى أن حى المنتزة أول شن حملة مكبرة لإزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية.

وشدد حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول، على استمرار حملات إعادة الانضباط وإزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية والكاوتش حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر، و قامت إدارة إشغال الطريق بإزالة الحواجز الحديدية والكتل الخرسانية والكاوتش بكلا م خلف مدرسه ميامى، شارع اسكندر ابراهيم ، شارع خلف 57، شارع الفخرانى، شارع جمال عبد الناصر مع محمد نجيب.

فيما قامت إدارة الرقابة والرصد البيئي بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية "إدارة مكافحة ناقلات الأمراض"، حيث قام إخصائى الرقابة والرصد بالحى برش سم فئران بعزبة محسن وطريق العامية، وذلك بالطرق العمومية فى اطار حملة مكافحة القوارض.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;