مميش يشهد توقيع اتفاقية بين شركة القناة للإنشاءات وترسانة دوكستا السويدية

شهد الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة القناة للإنشاءات البحرية التابعة للهيئة وترسانة دوكستا السويدية، بحضور مجدى المغازى مدير إدارة الشركات، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

وقع الاتفاقية المهندس إبراهيم عبدالجواد رئيس مجلس إدارة شركة القناة للإنشاءات البحرية، وK.A. SUNDIN رئيس مجلس إدارة ترسانة دوكستا السويدية، وتهدف الاتفاقية لإنتاج اللنشات السريعة والزوارق متعددة الاستخدامات المصنوعة من الألمونيوم، تحت إشراف الشركة السويدية، وقيامها بالتدريب والتأهيل الفنى للعاملين بشركة القناة للإنشاءات البحرية.

وعبر الفريق مهُاب مميش عن سعادته بالتعاون المشترك لإنتاج وحدات بحرية سريعة يحتاجها الطرفان، مؤكداً على ثقته فى نجاح هذا التعاون، باعتبارها فرصة لتبادل الخبرات بين الطرفين لتحقيق مزيد من النجاح للطرفين.

وأكد الفريق مهاب مميش على أن الاتفاقية تعد بداية مبشرة لاستراتيجية تطوير الشركات التابعة لهيئة قناة السويس، وهو ما سبق أن أعلنته الهيئة بأن يكون عام 2016 هو عام الشركات.

من جانبه قال المهندس إبراهيم عبدالجواد رئيس مجلس إدارة شركة القناة للإنشاءات البحرية إن الاتفاقية تُعد مؤشراً على مضى الشركة قدماً فى تحقيق هدفها الرئيسى الذى يصبو لتعزيز وتطوير المنتجات الأساسية لتواكب أحدث المتطلبات التقنية العالمية وتلبية تطلعات واحتياجات عملائها.










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;