اختيار 200 من طلاب المدارس ضمن برنامج "صناعة البطل" فى بورسعيد

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، باستمرار برنامج صيفنا مميز للعام الثانى علي التوالى بعد انتهاء الموسم الدراسى بعد نجاح الموسم الأول، والذى تم من خلاله احتواء تلاميذ مدارس المحافظة وخاصة فى المناطق الأكثر احتياجًا خلال الإجازة الصيفية واستغلالها فى تنمية المهارات الرياضية والثقافية والفنية لهم.

وأضاف أن المحافظة لن تدخر أى جهد للاستثمار فى تنمية الشباب والأجيال الصاعدة واختيار المميزين منهم للاستمرار فى برامج تأهيل وتدريب على أعلى مستوى لتمثيل مصر فى الفعاليات المحلية والدولية المختلفة.

ومن جانبها أعلنت هدي صالح مستشارة التعليم، أن برنامج إعداد البطل واختيار المواهب الرياضية أسفر عن اختيار 200 من طلاب المحافظة من البنين والبنات من بين أكثر من 2000 تلميذ وتلميذة من المحافظة، ويتم إعدادهم مع المناطق الرياضية ونخبة من المدربين والمتخصصين للوصول بهم إلى مستوى المنافسة على البطولات المحلية والدولية وقد حققت منطقتى السباحة والكاراتيه تقدما متميزا فى هذا المجال.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد بفريق عمل صيفنا مميز بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد.








الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;