رئاسة مركز الزقازيق: جارى رصف طريق أم رماد بطول 900 متر

أكد المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة الزقازيق، بدء أعمال رصف الطريق من أم رماد حتى طريق ترعة الدببرة بطول 900 م ومتوسط عرض 8 أمتار وتنفذه شركة الوليد بحضور خالد عبد الهادى مدير المشروعات للطرق والكبارى.

وأضاف الصناديلى لـ"انفراد": تستمر أعمال الرصف حتى الانتهاء من الطريق بأكمله، باعتباره أحد الطرق الحيوية والهامة التى تخدم القرى الواقعة على امتداد الطريق، وأن هناك لجنة متابعة شكلت برئاسة مدير عام الإدارات الهندسية المهندس محمد سليمان للإشراف على تنفيذ الطريق. وأوضح رئيس المركز أنه تم عقد اجتماع مع جميع الهيئات المعنية بالمرافق، حيث تم التأكد من انتهاء أعمال المرافق بالطريق وكل مرفق حاليا لديه مندوب متواجد يوميا فى موقع العمل لمتابعة وتلافى أى ملاحظات أثناء التنفيذ.

وذلك بناء على توجيهات المحافظ اللواء خالد سعيد بالعمل الجاد والمتابعة المستمرة وتنفيذ المشروعات الخدمية بأقصى سرعة وبجودة عاليه بدون ارتداد لأى أعمال أخرى حفاظا على المال العام.

وأشار الصناديلى إلى أن من يتهاون أو يتقاعس فى العمل فليس له مكان، لأن الكل يعمل فى بوتقة واحدة ومنظومة إيجابية متكاملة وذلك لصالح الوطن والمواطن.

كما شدد الصناديلى على الشركة المنفذة بعمل الطريق بجودة عالية نظرا لوجود كثافة عالية تستخدمه لأنه يخدم قرى كثير.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;