بالصور.. مساعد محافظ أسوان للمشروعات الكبرى يتفقد مدينة دراو

تفقد اللواء ممدوح أمين مساعد محافظ أسوان للمشروعات الكبرى، مركز ومدينة دراو حيث تابع مساعد محافظ أسوان مستوى النظافة فى الشوارع الرئيسية حيث رصد بطأ أعمال التنفيذ بسبب قلة العاملين .

و قام بالإتصال بمحافظ أسوان اللواء مجدى حجازى الذى أصدر تعليماته بفتح الباب أمام نقل عمال النظافة المقيمين بدراو أوالقرى القريبة منها من عملهم بمدينتى أسوان وكوم أمبو إلى مدينة دراو بناءاً على رغباتهم مراعاة للظروف المعيشية لهم.

كما طالب بعض المواطنين من مساعد محافظ أسوان، عمل مطبات صناعية أمام معهد الشيخ عمر الأزهرى بدراو والذى لاقى إستجابة من محافظ أسوان بعد إتصاله به .

وإستكمل مساعد المحافظ جولته بالمرور على المعهد الأزهرى كما قام بمناقشة الطلاب والمدرسين عن أى مشاكل أو شكاوى تعيق سير العملية التعليمية .

فيما كانت من أهم المشاكل التى يعانى منها المعهد الأزهرى نقص العمالة وتم إبلاغ محافظ أسوان بذلك والذي أعطى توجيهاته بتوفير عمالة بنظام اليومية بمعرفة المعهد الأزهرى بالتنسيق مع مديرية الأوقاف ومنطقة أسوان الأزهرية .

وفى نفس السياق كشف مساعد المحافظ عن موافقة اللواء مجدى حجازى بإنشاء موقف حضارى للسيرفيس بدراو للقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية على الطريق الزراعى وبدائرة المدينة ، وهو الذى جاء بعد مرور ممدوح أمين على المواقف العشوائية . وأوضح ممدوح أمين بأن محافظ أسوان أعطى توجيهاته لرئيس مرفق مياه الشرب والصرف الصحى بدراو بعدم قطع المياه من مستشفى دراو المركزى تحت أى مسمى . وفى نهاية الجولة المفاجئة عقد ممدوح أمين مساعد محافظ أسوان إجتماع بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو بحضور مسئولى الجهات المختصة لإستعراض جميع المشاكل والملاحظات التى تم رصدها أثناء مروره المفاجئ وكيفية حلها بالتنسيق مع المحافظة












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;