مشادات بين أهالى غريق طنطا والإنقاذ النهرى بسبب إشاعة العثور على الجثمان

نشبت مشادات واشتباكات بين أهالى الطالب الغريق بمدينة طنطا، وفرق الإنقاذ النهرى بالغربية، اليوم السبت، بعد تردد خبر العثور على الجثمان بمنطقة الاستاد، للمطالبة بتكثيف البحث.

وقال عبد الرحمن محمد، أحد جيران الغريق، إنه أثناء البحث عن الغريق بمنطقة المرشحة، وردتهم أخبار بالعثور على الجثمان فى منطقة الاستاد على بعد 4 كيلو مترات من مكان الغرق.

وأضاف أهالى الغريق، لـ"انفراد"، أنهم هرعوا إلى المكان الجديد، ولكنهم فوجئوا أنها إشاعة، وعاد رجال الإنقاذ النهرى من جديد للبحث عن الجثمان فى منطقة المرشحة أمام بوابات هويس ترعة القاصد.

وقالت والدة الغريق والدموع تنهمر من عينيها، "ابنى يا ناس من إمبارح ومش لاقياه ومتبهدلين بقالنا 24 ساعة.. أبوس أيديكم يا ناس اتصرفوا أنا راضية بقضاء ربنا بس أشوفه بعنيا وأدفنه بأيدى"، وتابعت، "ضحكوا علينا وقالوا لقيناه عند الاستاد حمدت ربنا وجرينا واتضح إنها إشاعة، أبوس أيديكم اعملوا أى حاجة".

يذكر أن الطالب "محمود أحمد رزق"، 18 سنة، طالب بالصف الثانى الثانوى الصناعى، لقى مصرعه مساء أمس غرقًا فى ترعة القاصد، حينما نزل الترعة للاستحمام، وجرفه التيار، وعثرت الأجهزة الأمنية على ملابس الغريق على الشاطئ، وبسؤال أصدقائه أكدوا أنه نزل البحر للاستحمام واللعب، ولكن التيار جرفه واختفى، ولم يظهر على سطح الماء.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;