إقبال كبير على شراء كراسات شروط وحدات الإسكان الاجتماعى بأسوان

شهدت مكاتب البريد بمحافظة أسوان إقبالا كبيرا لشراء كراسات الشروط الخاصة بوحدات الإسكان الاجتماعى التابع لوزارة الإسكان، لليوم الثانى على التوالى.

قال محمود قنديل، رئيس قطاع مناطق بريد مصر العليا، إن سحب كراسات الشروط لمشروع الإسكان بدا بالأمس فى مكاتب البريد التى تعمل يوم السبت، بينما بدا اليوم بيع كراسات الشروط فى جميع مكاتب البريد التى تم اختيارها فى المناطق ذات الكثافة السكانية العالية فى المدن والمراكز وذلك باجمالى 22 مكتبا للبريد على مستوى محافظة أسوان من إجمالى 160 مكتبا على مستوى المحافظة.

وأضاف قنديل، أن جميع مكاتب البريد بالكامل على مستوى محافظة أسوان سوف تستقبل أوراق التقديم للمشروع القومى للإسكان الاجتماعى اعتبارا من أول الشهر القادم حتى لا يحدث أى تكدس أو تزاحم بين المواطنين.

وأوضح، بأنه لا توجد أى معوقات فى بيع كراسات الشروط لمشروع الإسكان وتم تحديد منافذ مخصصة لبيع هذه الكراسات تيسيرا على المواطنين ولمنع التزاحم،علاوة على وضع لافتات ارشادية على بعض مكاتب البريد توضح إجراءات وشروط التقديم لمشروع الإسكان الاجتماعى بشكل مبسط، علاوة على وضع لافتات أخرى مكتوب عليها أسماء مكاتب البريد التى تقوم بعملية ببيع كراسات الشروط.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;